تاجر كونيجسيج رسمي.

من السويد إلى إسبانيا.

شركة كاراچ تاجر رسمي لشركة كونيجسيج.

عندما يُطوَّر جزءٌ جديد في إنجلهولم – سواءٌ كان حافة أو مسماك مكابح – فسوف تسمعها منا أولاً. وبالإضافة إلى تزويدك بنصيحةٍ خبيرة ومُحدَّثة حول الشركة السويدية المُصنِّعة للسيارات الفاخرة، نقدِّم كذلك خدمة السيارات لكافة طرازات كونيجسيج. 

سوف تجد مجموعةً من طرازات كونيجسيج المختلفة في كاراچ في ماربيا في إسبانيا. اكتشف أحدث السيارات الفائقة وتعرَّف على عملية التصنيع وميِّزاتها، وعلى أداءها بالطبع. وسيكونُ من دواعي سرورنا أيضًا أن نأخذك في جولةٍ لإحدى صالات العرض الخاصة بنا ونعرِّفك على السيارات. 

يمكنك تكوين سيارتك المثالية في موقع التصنيع، حيثُ يتطلَّع فريقنُا ذو الخبرة العالية إلى أن يعرض عليك الخيارات المختلفة. سوف تجد حاليًا الطرازات التالية في كاراچ:

سوف تجد هنا
الطرازات التالية:
Gemera

جيميرا

ظهرت كونيجسيج جيميرا لأول مرة عالميًا في مارس/آذار 2020. إنها أول سيارة جراند تورر هائلة الحجم وأول سيارة ذات أربعة مقاعد من كونيجسيج في العالم. وطراز جيميرا محدودٌ في إصدار من 300 سيارةٍ فقط. إنها سيارة هائلة الحجم للغاية وتجمع بين الحيز الداخليّ الفسيح والوعيّ البيئيّ المطلق.

يقول كريستيان فون كونيجسيج، الرئيسُ التنفيذيّ والمؤسس: "لطالما كان الأداءُ المطلق حكرًا على عالم السيارات ذات المقعدين مع مساحة أمتعة محدودة للغاية – حتى الآن. إن جيميرا هي فئةٌ جديدةٌ تمامًا من السيارات حيثما يلتقي الحجم الهائل مع الحيز الداخليّ الفسيح والوعيّ البيئيّ المطلق. ونحنُ ندعوها سيارة جراند تورر هائلة الحجم".

تُدفع كونيجسيج منذُ ولادة الشركة منذ أكثر من 25 عامًا إلى تصنيع سيارة الأداء المطلق.

تتسع سيارة جراند تورر هائلة الحجم الجديدة هذه لأربعة أشخاص بالغين بشكلٍ مريح مع مساحةٍ مناسبة لأمتعتهم المحمولة، مما يعني أنه يمكن مشاركة تجربة سيارة كونيجسيج هائلة الحجم مع العائلة والأصدقاء. ورغم كونها ذات أربعة مقاعد، إلا أن جيميرا تتفوَّق بسهولة على معظم السيارات العملاقة ذات المقعدين، سواء من حيثُ إحراق الوقود أو النظام الكهربائيّ. ومع ذلك، ينصَّبُ تركيزُ جيميرا على الطرق العامة طويلة المدى، وأن تجري الرحلاتُ العائلية في راحةٍ وأناقةٍ وأمانٍ مع أداءٍ لم يسبق له مثيل.

تتسارع جيميرا، مع قدرة تساوي 1,27 ميجا وات وعزم دوران يبلغ 3500 نيوتن متر، من 0 إلى 100 كم/ساعة في 1,9 ثانية وإلى 400 كم/ساعة بوتيرة مطابقة قياسية.

صوتُ محرَّك فري ڤالڤ ثلاثيّ الأسطوانات ذي الإزاحة الكبيرة مثيرٌ للإعجاب.

Gemera
Gemera
Gemera
Gemera
Gemera
Gemera
Gemera
Gemera
Gemera
Gemera
Gemera
Jesko absolut

جيسكو أبسولوت

كُشف النقابُ عن سيارة كونيجسيج جيسكو أبسولوت. إنها أسرع سيارة على الإطلاق أنتجتها كونيجسيج ولن تسعى الشركةُ إلى صُنع سيارة طريق أسرع ذات إنتاجٍ متوالٍ – أبدًا. وسوف يتمكن العملاء من الاختيار بين جيسكو أبسولوت وبين نسخة جيسكو الأكثر توجُّهًا نحو مضمار السباق والتي قُدِّمت قبل عام.

صُمِّم كلُ عنصر سطحيّ على جيسكو أبسولوت عن قصد لتقليل السحب أو الاضطراب المُحيط حول السيارة مع زيادة الاستقرار أثناء السرعة العالية. ورغم كونها قويةً بالقدر نفسه، تعتبر سيارة جيسكو أبسولوت تفسيرًا أكثر سلاسةً وخفّية لسيارة جيسكو، أختها الأكثر تركيزًا على مضمار السباق.

تملك جيسكو أبسولوت معامل سحب بقيمة 0,278 قنديلة فقط. يجعل السحبُ المنخفض مع مساحةٍ أمامية تبلغ 1,88 متر مربع مع مستوى قدرة لا يقلُ عن 1600 حصان، جيسكو أبسولوت قادرةً على تحقيق سرعات أعلى وأكثر استثنائية من أيّ سيارة كونيجسيج أو أي سيارة أخرى متجانسة بالكامل قبلها. – كم سرعتها؟ سوف يخبرنا الزمن. بالنظر إلى الحسابات الرياضية والمحاكاة المتقدمة – ستكونُ سريعةً بشكلٍ لا يُصدَّق.

Jesko absolut
Jesko absolut
Jesko absolut
Jesko absolut
Jesko absolut
Jesko absolut
Jesko absolut
Jesko absolut
Jesko

جيسكو

كشفت كونيجسيج النقابَ عن سيارةٍ عملاقةٍ جديدةٍ بالكامل – كونيجسيج جيسكو – في معرض جنيف الدولي للسيارات 2019. ترث جيسكو الوشاح الذي تركته أجيرا آر إس كسيارة رائدة تركِّز على مضمار السباق ومُصرَّح باستخدامها على الطريق، لأولئك الذين يبحثون عن أقصى أداء في السيارة.

  • مُحرِّك مُعاد التصميم ثماني السلندرات ومزدوج التوربو بسعة 5,0 لترات ينتج 1280 حصانًا على البنزين القياسيّ و1600 حصان على الوقود الحيويّ إي 85 (في بعض الأسواق)
  • نظام نقل الحركة الخفيف الثوريّ الجديد من كونيجسيج مع 9 سرعات
  • ديناميكا هوائية متقدمة تُقدِّم أكثر من 1000 كجم من القوة السفلية
  • توجيه نشط للعجلات الخلفي
  • هيكل مُعاد التصميم من ألياف الكربون مع مساحة أكبر للساقين، وحيز للرأس، ورؤية أكبر

سُميِّت جيسكو تيمُّنًا باسم جيسكو فون كونيجسيج، والد مؤسس الشركة والرئيس التنفيذيّ، كريستيان فون كونيجسيج.

كان جيسكو فون كونيجسيج لاعبًا رئيسيًا في كونيجسيج أوتوموتف خلال سنوات تأسيسها. ولقد ساعدت فطنتُه التجارية الكبيرة في قيادة دفة الشركة لاجتياز العديد من التحدِّيات المبكِّرة. والآن وقد تقاعد في الثمانينيات من عمره، كان جيسكو فون كونيجسيج وزوجته بريتا حاضرين في معرض جنيف للسيارات لعام 2019 لرؤية السيارة التي تحمل اسمه وهي تُقدَّم للعالم.

Jesko
Jesko
Jesko
Jesko
Jesko
Jesko

ريجيرا

كيف يبدو 'التسارعُ من 150 إلى 250 كم/ساعة في 3,2 ثوانٍ' أو 'التسارعُ من 0 إلى 400 كم/ساعة في أقل من 20 ثانية'؟ يبدو وكأنه كونيجسيج ريجيرا. 

تمزج السيارةُ الخارقة الجديدة بين محرِّك قويّ ثماني السلندرات مزدوج التوربو وثلاثة محرِّكات كهربائية وتقنية نقل الحركة المبتكرة في محرِّك كونيجسيج. والنتيجة؟ سيارةٌ أخفُ وزنًا وأكثرُ كفاءةٍ – مع عزم مذهل يبلغ 2000 نيوتن متر.

ورغم أن سيارات كونيجسيج التقليدية لطالما وفَّرت راحةً فائقةً دائمًا، إلا أن بوصلة التركيز الأساسية ظلت على عهدها: صنعُ أسرع السيارات على هذا الكوكب. تظل كونيجسيج ريجيرا وفيةً لهذا التقليد، حيثُ تُقدِّم للسائق ليس فقط مجموعةً من الميِّزات العملية ولكنها توفِّر أيضًا سرعةً رهيبة وتجربة قيادة مباشرة فريدة. وتعني كلمة 'ريجيرا' (بالأحرف اللاتينية: Regera) أن 'تتولَّى زمام الحكم' (بالإنجليزية: to reign) في اللغة السويدية. اسمٌ مناسب لمركبةٍ بمثل هذا المزيج الذي لا يُصدَّق من القوة والاستجابة والرفاهية. سيارة ريجيرا هي ملكة الطريق – ببساطةٍ لا يمكنُ المساسُ بها.

وان:1

أُطلقت سيارة وان:1 عام 2014. اقتصر الإنتاج على سبعةٍ فقط، بما في ذلك نموذج أوليّ. كانت واحدةً من أكثر برامج إنتاج السيارات حصريةً في تاريخ صناعة السيارات. 

إن نسبة أداء الكتلة للسيارة نسبةٌ مذهلة 1:1 (1360 حصانًا إلى 1360 كجم)، وهي نسبةٌ من الأحلام كان يُعتقد سابقًا أنها مستحيلةٌ للسيارات الرياضية المُرخَّص لها السير على الطرق. وان:1 هي أولُ سيارةٍ مُنتجة في العالم بقدرة 1000 كيلو وات، ما يجعلُها أول سيارةٍ ضخمة ذات إنتاجٍ متتالٍ على الإطلاق. 

تتميَّز السيارة بحلولٍ تكنولوجية جديدةٍ وفريدة، تُعزِّز الأداء على مضمار السباق بشكلٍ كبير دون المساومة بين السرعة القصوى أو الاستخدام اليوميّ. وكانت كونيجسيج أول شركة مُصنِّعة للسيارات الفائقة تتجه نحو التكنولوجيا الخضراء بإصدار طراز سي سي إكس آر عام 2007. وتطوِّر سيارة وان:1 هذا التوجُّه المبتكر، وتعمل أيضًا على الوقود الحيويّ إي 85.

إصدار سي سي إكس آر.

أُنشئ إصدار سي سي إكس آر لتحطيم الأرقام القياسية بأسلوب كونيجسيج الفريد. كان الهدف تقديم أداءٍ فائق – سواءُ على مضمار السباق أو على أكثر الطرق المذهلة في العالم – بالإضافة إلى الأناقة والراحة الفائقة.

عندما أُطلق إصدار سي سي إكس آر عام 2008، لم تتمكن أيُّ سيارةٍ خارقة أخرى من التنافس على نسبة القدرة إلى الوزن، والتوازن الديناميكيّ الهوائيّ، والقوة السفلية، وصلابة الهيكل. احتفظ إصدار سي سي إكس آر بإمكانية القيادة الرائعة مع هيكل ونظام تعليق يستطيع استيعاب أسطح الطرق غير المستوية بصورةٍ تفوقُ أيّ سيارةٍ أخرى في فئته.

رُفع مُحرِّك إصدار سي سي إكس آر من كونيجسيج من 4,7 إلى 4,8 لترات، وبالارتباط مع نظام الوقود المرن ينتج 1018 حصانًا ضخمًا. وضُبط الهيكلُ السفليُّ ليوائم مضامير السباق من خلال نظام التعليق الأكثر صلابة والقضبان المضادة للدوران. ويُعتبر إصدار سي سي إكس آر عملاً فنيًا بين السيارات مع هيكلٍ مُذهل مصنوعٍ بالكامل من ألياف الكربون، متناغمٍ مع عجلاتٍ من الألومنيوم ذات 11 ثقبًا والجناح الخلفيّ الفريد.

ماسةٌ على عجلات.

كونيجسيج تريفيتا هي إصدارٌ محدودٌ من سلسلة سي سي إكس آر أُطلق قبل عامين. 

يُعرف هيكل جسم كونيجسيج المرئيّ المنسوج من الكربون في جميع أنحاء العالم بتفرُّده وكماله. كان مصنعو السيارات يقتصرون في السابق على استخدام ألياف الكربون الأسود التقليدية. ولكن بالنسبة لسيارة تريفيتا، طوَّرت كونيجسيج أليافًا مُغلَّفة فريدة تحوِّلها من الأسود إلى أبيض فضي لامع. عندما يضرب ضوءُ الشمس سيارة تريفيتا، يبدو أن ملايين حبيبات الألماس الأبيض الصغيرة قد غُرست في هيكل السيارة. 

كلمة 'تريفيتا' (بالأحرف اللاتينية: Trevita) هي اختصارٌ في اللغة السويدية يعني 'ثلاثة ألوان بيضاء'. وكما يوحي الاسم، كانت الخطة الأصلية تقضي بحصر إنتاج تريفيتا على ثلاثة فقط. ولكن نظرًا لأن ألياف الكربون الأبيض كانت صعبة للغاية واستهلكت وقتًا طويلاً، قررت كونيجسيج جعل السيارة أكثر حصريةً وقصرها على اثنتين فقط.

حلمٌ تحقَّق.

عُرضت سي سي 8 إس لأول مرة عام 2000. وأحدثت أول سيارة إنتاج صنعتها شركة كونيجسيج على الإطلاق ضجةً كبيرة. كانت السيارةُ ثمرة ثماني سنواتٍ من العمل التطوريّ الذي بدأ بحلم كريستيان فون كونيجسيج في بناء سيارته الخارقة. 

ما يميِّز سي سي 8 إس عن أقرانها هو التصميمُ البسيط والنظيف والكفء. لقد وضعت سي سي 8 إس معيارًا لجميع سيارات كونيجسيج المستقبلية في جمالياتها وفلسفتها ووظيفتها. وتقدِّم السيارة أداءً مذهلاً بسرعةٍ قصوى تبلغ 390 كم/ساعة. لكن سي سي 8 إس أصبحت مشهورةً أيضًا بسقفها الكربونيّ الفريد (الذي يمكن فصله وتخزينه في الجزء الأماميّ من السيارة) بالإضافة إلى أبوابها المبتكرة ثنائية الأسطح، وهي نوعٌ خاص من الباب الفراشة.

تؤكد العديد من الجوائز حالة الإعجاب بالسيارة سي سي 8 إس، بما في ذلك جائزة 'ريد دوت' للتصميم الممتاز، ويسردها كتاب غينيس للأرقام القياسية كأقوى سيارة إنتاج في العالم. والأكثر من ذلك، أطلق جيريمي كلاركسون على سي سي 8 إس سيارته الخارقة المفضَّلة لعام 2004، والتي ترقى إلى لقب الفروسية.

يمكن العثور على طرازات أخرى على
موقع كونيجسيج الإلكترونيّ: